يطلق زوجته في يوم الزفاف وهي في الكوافير والسبب . غريب جداا.؟



تعد فترة الخطوبة من أسعد الاوقات التي تمر بها المراة والرجل وهي الفترة الحالمة قبل الدخول إلي عالم الواقع وتكوين أسرة وعلي الرغم انها حلم كل الفتيات منذ نعومة اظافرهن فمن منا لم يحلم بالفستان الأبيض وفارس الأحلام الأسطورة الذي سيقوم بتحدي المخاطر للوصول إليها وحملها معه علي حصانه الأبيض .
ولكن قد تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن . وتدور احداث قصتنا حول أحمد الشاب الاردني والذي قرر إكمال نصف دينه بالزواج من الفتاة الجميلة ابنه قريته ياسمين . وبالفعل ذهب إلي اسرتها وطلب يدها للزواج ورحب كل الاهل من كلا الأسرتين بذلك ...ومرت فترة الخطوبة الحالمة وكلاهما يحرص علي إخبار الاخر لتكون حياتهما مبنية علي الصراحة والوضوع منذ مهدها ولتجنب العثرات التي قد تصيب معظم الزيجات في بدايتها نتيجة للخداع ...وجاء موعد الزفاف موعد ارتداء الفستان الابيض وتحقيق الحلم في بناء اسرة وإنجاب اطفال وبداية حياة سعيدة .
وحرص احمد علي ذهاب ياسمين للتزين في كوافير بالقرية مشهور بعمل النساء فقط به لغيرته الكبيرة علي عروسه والتي لم تدري بما يدور في خلد أحمد ؟ وجاء احمد لإستلام اميرة احلامه في أبهي صورة ولكن كانت الكارثة عندما وجد أحد الرجال يقوم بتصفيف شعر زوجته فتملكه الغضب والغيرة وقام بتطليقها علي الفور حيث اعتبر ما قامت به خيانه لرجولته التي أتمنها عليها وهي في بداية حياتهما .
 واتصل بأهله علي الفور ليقوموا بإلغاء مراسم واحتفالات الزفاف لانه قام بتطليق زوجته عندما رأي خيانتها له في الدقائق الاولي من حياتهما الزوجية ، وعلي الرغم من جهود الموجود لتراجع احمد عن قراره إلا إنه أصر علي موقفه بينما ظلت العروس صامته في ذهول .