دلكوا هذه النقطة في جسمكم واكتشفوا هذه المعجزة لن تصدق ماذا يحدث


إن العلاج بالتدليك والمواد الطبيعية قد تم استخدامه لدي الصينين وقدماء المصريين منذ عهود بعيدة ورغم التقدم العلمي في صناعة الأدوية الطبيعة الكيمائية إلا اننا في الوقت الحالي قد عدنا لاستخدام الطرق التقليدية في التداوي وعلاج الكثير من الامراض بعدما أثبتت الدراسات الحديثة فعالية هذه الطرق في تخفيف الألم وعلاج الامراض دون حدوث آثار جانبية كغيرها من وسائل العلاجات بالأدوية الكيميائية . ومن الطرق القديمة والحديثة في نفس الوقت العلاج بالتدليك حيث تمكن الصينيون من علاج الكثير من الامراض بالتدليك فيمكن علاج الإمساك وإمراض الجهاز الهضمي ويمكنك القيام بعمليات التدليك التالية لتحسين عمل الجهاز الهضمي بصورة كبيرة ، استخدم إصبع اليد اليسري الاوسط في الضغط برفق عدد 30 مرة النقطة الواقعة علي بعد إبهام من جانب السرة . ويمكنك أستخدام أسفل إبهامك لتفرك لدقيقة واحدة المنطقة حول الخصر علي بعد إصبعين من العمود الفقري من كلا الجهتين .
 استخدم الأصبع الوسطي للضغط برفق عدد 30 مرة علي النقطة الموجودة في منتصف المسافة بين السرة والطرف الأدني لعظمة الصدر . ونقطة زد سان لي وهي النقطة المعروفة بنقطة الماية مرض في اليابان ونقطة طول العمر في الصين وتوجد أسفل العظمة المتحركة في رأس ركبة القدم بين طرفي إصبع الخاتم والخنصر .
 وتظهر كمنحدر طفيف بين العظام ويمكن الوصول غلي هذه النقطة بطريقة اخري من خلال الجلوس علي الأرض وإحكام وضع القدمين علي الأرض ثم إعادتهما نحونا بدون رفع الرجلين حيث سيتم ملاحظة وجود ارتفاع تحت الركبة فنقوم بمعرفة اعلي نقطة ووضع الإصبع فوقها ثم العودة لنقطة البداية . وتتحكم هذه النقطة بعمليات النخاع الشوكي في الأجزاء الخاصة بصحة الجهاز الهضمي ، ويفضل تدليكها قبل تناول وجبة الإفطار في حركة دائرية بنفس عقارب الساعة .